خدمات تنظيف المنازل في أبوظبي 

التحكم في الخنافس

تقنيات لتنظيف المنازل: 

التنظيف، والتعقيم، والتطهير. يمكن أن يكون التنظيف للتعقيم أو التطهير. دعونا نميز الفرق…

ما الذي يفرق بين التعقيم والتطهير؟ 

أولاً، فهم الفرق بين التعقيم والتطهير للقضاء على الآفات أمر بالغ الأهمية. بينما هما متشابهان، هناك فروق دقيقة بينهما. يجب أن تقتل المعقمات 99.999 بالمئة من الكائنات التي تم اختبارها في 30 ثانية باستخدام اختبار معقم المنظفات الرسمي. بينما يجب أن تقتل المطهرات جميع الكائنات الحية في غضون 10 دقائق وفقًا لاختبار التخفيف. وبالتالي، فإن التطهير يعني التحكم الكامل.

ما هو التنظيف العميق؟ 

التنظيف العميق يتضمن الاهتمام الدقيق بالمناطق التي لا يمكن تنظيفها بشكل منتظم. تشمل الأمثلة تنظيف الأفران/المواقد، وتنظيف الثلاجات، وتنظيف النوافذ والستائر، وغسل الجدران. نفهم أنه ليس من السهل تنظيف كل هذه المناطق أسبوعيًا وغالبًا ما نتركها للتنظيف الموسمي، مما يمكن أن يزيد من التوتر.

بروتوكولات التنظيف؟

  • التنظيف والتطهير الشامل لجميع الأسطح، الأرضيات، القمم، والأثاث.
  • تطهير الحمام والمطبخ (جميع الأسطح، القمم، الأرضيات، المرايا، الأحواض، الأحواض، الدشات، إلخ).
  • تطهير المناطق التي يتم لمسها بشكل متكرر (المقابض، مفاتيح الإضاءة، مقابض الأبواب، مقابض النوافذ، إلخ).
  • تنظيف وشفط البسط والسجاد.
  • يجب أن يستخدم المزود مواد حيوية وكيميائية آمنة للاستخدام في المنازل والمكاتب.
  • يجب أن يزود المزود العاملين بمعدات الحماية الشخصية المناسبة لضمان سلامتهم.
  • يجب أن يتخلص المزود من جميع مواد التنظيف المستخدمة بعد الانتهاء من الخدمة (على سبيل المثال، القماش ومعدات الحماية الشخصية المستخدمة).
  • يجب أن يحافظ المزود على تشغيل التكييف وضمان التهوية الجيدة طوال العملية.

ما الذي يمكنك فعله؟ 

اتبع هذه الإرشادات من مركز السيطرة على الأمراض للحد من انتشار الإنفلونزا الموسمية والأمراض التنفسية مثل فيروس كورونا (COVID-19): موقع مركز السيطرة على الأمراض لفيروس كورونا.

تقنيات لتنظيف المنازل في أبوظبي: استمتع بحقيقة أنك لست بحاجة لاستخدام مواد كيميائية قاسية للحفاظ على منزلك نظيفًا وخاليًا من الجراثيم. وعلاوة على ذلك، البدائل الطبيعية تكون عادةً أكثر اقتصادية من منظفات المنزل التجارية.

 إليك خمس تقنيات حكيمة لتعقيم المنزل دون أن تستنزف ميزانيتك.

  1. الخل من يعرف فعالية الخل في التنظيف سيشيد بفضائله. على الرغم من رائحته النفاذه، إلا أن الخل يعمل كمطهر طبيعي. يحتوي على حمض الخليك الذي يمنحه خصائص مضادة للميكروبات، مما يجعله فعالًا في القضاء على العفن. يتميز الخل بتعدد استخداماته في الأعمال المنزلية؛ فهو مثالي لتنظيف الزجاج دون ترك خطوط، وكذلك للقضاء على العفن في المراحيض والاحواض. بينما تتطلب المهام الصعبة استخدام الخل النقي، فإن المهام اليومية تحتاج فقط إلى ملعقة كبيرة من الخل لكل كوب (29 ملليلتر) من الماء، وتُحفظ في زجاجة رذاذ.

2.بيروكسيد الهيدروجين يستخدم بشكل شائع لتنظيف الجروح قبل وضع الضمادة، كما أن بيروكسيد الهيدروجين أثبت فعاليته في تنظيف المنازل. يزيل البقع من السجاد والملابس، وعند دمجه مع الخل، يكون فعالًا في إزالة الرواسب من الأحواض والبلاط. على عكس الخل، لا يمتلك بيروكسيد الهيدروجين رائحة ملحوظة ولا يحتاج إلى تخفيف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه لتنظيف المنتجات وتبييض الأسنان.

3.عصير الليمون يعد عصير الليمون حلاً قويًا لمكافحة البقع القلوية مثل رواسب الصابون.                                                                                                                                        يعمل على تحلل هذه الرواسب المزعجة أفضل من أي شيء آخر. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الليمون على تلميع الأواني النحاسية يساعد حمض الستريك الليمون ويعقم الأسطح غير المسامية ويقلل من البكتيريا على الأسطح الصلبة – وله رائحة أفضل بكثير من الخل.

4.زيت شجرة الشاي مستخرج من أوراق شجرة ميلالوكا الاسترالية، زيت شجرة الشاي هو زيت طبيعي معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات والمطهرات. على الرغم من استخدامه بشكل شائع في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فإنه يمكن استخدامه أيضًا كمُنظف منزلي عند مزجه مع الماء. بتركيز عالٍ، تكفي بضع قطرات لخلق منظف فعال. يمكن استخدامه في التنظيف اليومي للأسطح مثل الطاولات والبلاط، وكذلك لتعقيم المناطق التي تضررت بسبب حوادث الحيوانات الأليفة أو أمراض الأطفال.

5.الصابون والماء للتنظيف الروتيني الذي لا يتطلب معالجة الجراثيم بشكل كبير، يبقى الصابون والماء الحل البيئي الأمثل. يعمل الصابون على تكوين رغوة تساعد على مزج الزيت والماء معًا بطريقة تجذب الأوساخ وتعلقها بحيث يمكن شطفها. لذلك، يعد دلو مليء بالماء الساخن والصابون الخيار الأمثل لتنظيف الأرضيات، الأسطح والطاولات المختلفة في المنزل.

خدمات تنظيف المنازل من مزايا 

استفد من أفضل خدمات تنظيف المنازل في أبوظبي  للحصول على خبرة لا مثيل لها بأسعار تنافسية. سواء كنت بحاجة إلى صيانة دورية أو تدخلات متخصصة، يضمن فريقنا الماهر نظافة منزلك مع الحفاظ على سلامة الأثاث. نقدم مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك مكافحة النمل الأبيض والصراصير، و تعتبر شركة مزايا كيلين مثالاً للفعالية والاحترافية.

Latest News

دليل اختيار أفضل شركة مكافحة الحشرات في أبوظبي

أفضل شركات مكافحة الحشرات في أبوظبي

متى تحتاج إلى خدمات رش الحشرات في أبوظبي؟

 خدمات مكافحة الحشرات في أبوظبي: كل ما تحتاج معرفته

كيف تختار أفضل شركة مكافحة حشرات في أبوظبي؟

أهمية مكافحة الحشرات في أبوظبي

كيفية مكافحة الحشرات ورش المبيدات الحشرية بفعالية

تحكم في الخنافس

مكافحة البعوض

تحكم في تفشي العث

Phone:

026650399

Email:

mazayapestcontrol@gmail.com

Address

Khalidiyah St - Al Hosn - West 7-01 - Abu Dhabi - United Arab Emirates

Call Now Button